الأحد، 9 يناير 2011

أبحث عنها كل ليلة

أمي أبحث عنها كل ليلة بين كومة الأحلام المتناثرة

أتمنى لو يجمعنا الحلم لانقطاع أمل اللقاء

في الحقيقه أريد الحديث معها فقد طال الصمت جدرانه بيننا

كتمت أنفاسي وثارت أشجاني

أريد أن أبوح بما في مكنوني

أريد الصراخ بكلمة

مرت أيام وشهور لم يتلذذ لساني بنطقها

ولكن سامعها قد ذهب

بعدها يكرمني الله ويريني حلما أحضنها فيه

أحادثها وتحادثني

اكفكف دمعي وكل ليلة أتمنى أن أراك حلما لكنه يؤلمني أكثر

اه ... اه ... امــاه .....اماه .....اماه

الموت فرقنا ياغالية ..أماه.. ياحبيبة

يامن تربعت في قلبي

يامن كنت لي الصديقة والأخت أراك في نعيم الآخرة لما كنتي عليه من صلاح في الدنيا

فأنتي نعم الأم الصالحة فلا اصبر نفسي إلا بالدعاء

بأن يجمعنا الله في مستقر رحمته وفي النعيم الأبدي


يامن لكي في القلب أعظم منزلة ..... كنت الحياة ونبضها كنت الأمل
يامن لذكراك أنظـم أعظـم قافية ..... فلقاك ما اسمو إليه على عجل
خارت قواي ولم تزل عيوني باكية... وقتي يمر علي كالطود الجبل
توقف الحلم الجميل فلن أراك ثانية .... أماه ينطقها لساني في وجل
الموت فرق بيننا يا أماه ياغالية ........ فالعمر يمضي دربه ذقت الملل
مر الحياه أنا ذقته في فقدك ......... مر تحول خالص الشهد العسل


 أمـــــــــــــــــــــــــــااااه
 
اسأل الله أن يجمعني بكي في الفردوس الأعلي مع النبيين والصديقين والشهداء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق