الخميس، 6 يناير 2011

نبع من حنان لا ينضب


أمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي



نبع من حنان لا ينضب أكثر قلب صفا لي وأحبني أعطى بلا حدود بلا مقابل قلب لا يعرف الا الصفاء هو قلب أمي منها تعلمت الحياة منها تعلمت أن أملك قلبا كقلبها محبا صادقا وفيا

أمي أنا بلا وجودك لا وجود لي انت لي وجودي





اليك والى كل أمهات العالم أضع هناااا كلمات أعبر فيها لك عن حبي أعلم أنها لن تفيك حقك ولن تكون الا ذرة من عطائك





أمي يا وجودي وحضوري ياكياني و روحي كم أفخر بأن لي والدة مثلك عظيمة ربيتنا وأحسنتي تربيتنا

أمي جزاك الله كل خير عني وعن اخي وعن والدي جزاكي الله الفردوس الأعلى



أمي من له أن يكون بمقدار حبك؟؟



لا أحد يجاري حبك ولا حنانك



أحبك يا أمي ولا أقوى ابتعادك فأنا في غيابك أعد الثواني في غيابك تتحول الثواني الى سنوات بطيئة

رحمك الله يا أمي وغفر لكي وجمعني واياكي في فسيح جناته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق